سكوتر كهربائي Gogotops GS4 للطرق الوعرة

ebikechoices مدعوم من قبل جمهورها. عند الشراء من خلال الروابط الموجودة على موقعنا ، قد نربح عمولة. اقرأ المزيد

في هذه المقالة ، سأبحث في سكوتر Gogotops GS4 الكهربائي للطرق الوعرة - إذا كنت تبحث عن أداء ، فإن عرض الميزانية هذا يحتوي على أكثر من كافٍ!

الملخص

واحدة من أكبر المشاكل التي أواجهها مع الدراجات البخارية الكهربائية هي أنها غالبًا ما تكون ضعيفة القوة. إذا كان وزنك يزيد عن 80 كجم ، فإن متوسط ​​250w / 350w e-scooter لن يجعلك ببساطة تصل إلى أي شيء آخر غير منحدر طفيف.

أنا بصدد كتابة مقال منفصل يضم 7 من أفضل الدراجات البخارية الكهربائية للبالغين الثقيل وفي هذه المقالة أشرح مشكلة وزن الراكب مقابل خرج الطاقة.

gogotops gs4 e-scooter

لسوء الحظ ، لا يأخذ التشريع الحالي للسكوتر الإلكتروني وزن الراكب في الاعتبار ، وفي معظم البلدان الأوروبية ، يوجد حد أقصى للطاقة يبلغ 500 واط. لذلك ، لهذا السبب ، لا يمكنني أن أوصي بـ Gogotops GS4 لأي شيء آخر غير الاستخدام على الأراضي الخاصة في تلك البلدان.

ينتج السكوتر الإلكتروني الوارد في هذه المقالة 2000 واط من الطاقة ولن يكون قانونيًا للاستخدام على الطرق العامة في معظم دول الاتحاد الأوروبي. يرجى مراجعة القوانين المحلية الخاصة بك قبل الشراء. لمزيد من المعلومات يرجى قراءة بلدي دليل المشتري سكوتر الكهربائية.

نظرة عامة على Gogotops GS4

بعد إلقاء نظرة سريعة على المواصفات ، يحتوي Gogotops GS4 على قائمة رائعة من الميزات التي لا توجد عادة إلا في الدراجات البخارية الإلكترونية الأكثر تكلفة. إنه بالتأكيد ليس سكوترًا إلكترونيًا يمكن الاستخفاف به ويجب استخدامه فقط من قبل البالغين ذوي الخبرة. أيضًا ، يُنصح بشدة بارتداء ملابس واقية كاملة عند ركوب هذا السكوتر الكهربائي. أدناه ، تناولت المزيد من التفاصيل حول المواصفات.

gogotops gs4

محرك

يحتوي Gogotops GS4 على محركات مزدوجة ، مع قدرة قصوى مجمعة تبلغ 2000 واط. سيعطي هذا سرعة قصوى مزعومة تبلغ 65 كم / ساعة (واقعيًا 50 كم / ساعة لراكب أثقل).

هذا أسرع بكثير من سرعة 25 كم / ساعة المسموح بها في معظم البلدان الأوروبية ، لكن GS4 لديها خدعة أنيقة في جعبتها - يأتي السكوتر مع مفتاح بعيد يعمل بضغطة مزدوجة ، مما يحد من السرعة إلى 25 كم / ساعة. من غير المحتمل أن يرضي هذا أي سلطات إنفاذ القانون إذا كان السكوتر قد تم ركوبه سابقًا بسرعات أعلى.

gogotops gs4 e-scooter

العرض / الضوابط

تعرض الشاشة المعلومات الأساسية مثل السرعة ومستوى الطاقة ونطاق البطارية. تحتوي وحدة العرض أيضًا على أزرار التحكم وخانق الإبهام.

gogotops gs4 ضوابط المقود

خصائص اخرى : محرر صور وفيديو وعارض مستندات

يحتاج المحرك القوي إلى بطارية كبيرة ويتم توفير GS4 جيدًا في هذا المجال. البطارية 52 فولت 28 أمبير والتي تعطي طاقة إجمالية تبلغ 1456 وات / ساعة. لن يمكن تحقيق النطاق المطلوب البالغ 60 كم إلا إذا تم استخدام طاقة منخفضة وكان الطريق مسطحًا إلى حد ما.

الفرامل

على سكوتر إلكتروني بهذه القوة ، ستحتاج إلى مكابح مناسبة. يحتوي GS4 على مكابح هيدروليكية أمامية وخلفية. بالإضافة إلى ذلك ، هناك فرملة محرك والتي من شأنها أن تساعد في إيقاف السكوتر بسرعة ومنضبطة.

أضواء gogotops gs4

معاونات

يحتوي GS4 على نظام تعليق أمامي وخلفي على شكل ممتصات صدمات أساسية ذات نوابض لولبية (2 × أمامي و 1 × خلفي). لا يمكنني التعليق على فعالية التعليق ، لكن يجب أن يكون مناسبًا للقيادة الخفيفة على الطرق الوعرة.

إطارات

يجب أن توفر الإطارات الهوائية العريضة مقاس 10 بوصات مع جزء مناسب من المداس قدرًا معقولاً من التماسك على الأسطح غير الممهدة.

أضواء

يتم تلبية احتياجات GS4 جيدًا في قسم الإضاءة بمصابيح أمامية وخلفية بالإضافة إلى مؤشرات. على الرغم من تسويقه على أنه سكوتر إلكتروني للطرق الوعرة ، إلا أنه من الآمن القول إن عددًا قليلاً من المالكين سيركبونها على الطريق ، لذلك من الجيد رؤية إضاءة ومؤشرات مناسبة.

حد السرعة gogotops gs4 في قاعدة المفتاح

متاح للشحن إلى دول الاتحاد الأوروبي فقط (في الوقت الحاضر)

شراء من Geekbuying - استخدم رمز الخصم الحصري: NNNEBIKEGOTGS4 (908.11 يورو)

المواصفات الكاملة

رقم نموذج المصنع GS4
بمواد سبائك الألومنيوم
الطاقة 52V 2000W
نوع محرك السواقة محرك مزدوج
قدرة البطارية 28.8Ah (60 كم)
الحمولة القصوى 150kg
السرعة القصوى حول شنومكم / h
القدرة على تسلق 40 °
تهمة الوقت حول شنومكس-شنومكس ساعات
فرامل فرامل زيت + فرامل كهربائية
صور 10 بوصة هوائي للطرق الوعرة / الإطارات على الطرق الوعرة
حجم الافتتاح 112 * * 60 103-112cm
للطي الحجم * 112 19 * 49cm
التعبئة الحجم * 124 25 * 49cm
ارتفاع الدواسة 17cm
الوزن الصافي حول 30kg
الوزن الإجمالي حول 34kg
قائمة التعبئة سكوتر x1 ، كتيب x1 ، شاحن x2 ، فولت مفتاح x2

في الختام

يبدو سكوتر Gogotops GS4 الكهربائي كثيرًا من المرح وبأسعار تنافسية. إذا كنت متسابقًا أثقل وزنك تشعر بالإحباط بسبب أداء السكوتر الإلكتروني النموذجي 250w / 350w ، فقد يكون هذا مناسبًا لك. المشكلة الوحيدة التي يمكنني رؤيتها هي مشكلة قانونية وهي تعتمد حقًا على المكان الذي تعيش فيه والقوانين المحلية.

من المفيد أن يكون لديك وظيفة تحديد السرعة ، مما يعني أن المتسابق المسؤول يمكنه الحفاظ على سرعته منخفضة عند الركوب في المناطق المبنية ولكنه لا يزال يستفيد من القدرة على صعود التلال. إذا كنت تبحث عن سكوتر إلكتروني أكثر قوة بأقل من 1000 يورو ، فإن GS4 يبدو خيارًا جيدًا.

متاح للشحن إلى دول الاتحاد الأوروبي فقط (في الوقت الحاضر)

شراء من Geekbuying - استخدم رمز الخصم الحصري: NNNEBIKEGOTGS4 (908.11 يورو)

توني

مدافع شغوف بالدراجة الإلكترونية ومتحمس لها منذ عام 2016. ساعدني ركوب الدراجة الكهربائية على إنقاص الوزن والحصول على اللياقة وإعادة إشعال شغفي بركوب الدراجات!

0 0 الأصوات
تقييم المادة
أود الإشتراك
إخطار
ضيف
2 التعليقات
الأحدث
أقدم معظم صوت
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

Gogotops GS4 Off-Road Electric Scooter

ebikechoices is supported by its audience. When you purchase through links on our site, we may earn a commission. Learn more

In this article, I’m going to be looking at the Gogotops GS4 off-road electric scooter – if it’s performance you’re after, this budget offering has more than enough!

Summary

One of the biggest problems I come across with electric scooters is they are often underpowered. If you weigh much over 80kg, then the average 250w / 350w e-scooter simply isn’t going to get you up anything other than a slight slope.

I’m in the process of writing a separate article featuring 7 of the best electric scooters for heavy adults and in that article I explain the problem of rider weight vs power output.

gogotops gs4 e-scooter

Current e-scooter legislation unfortunately doesn’t take rider weight into account and in most European countries, there is an upper power limit of 500w. So, for that reason, I can’t recommend the Gogotops GS4 for anything other than use on private land in those countries.

The e-scooter featured in this article produces 2000w of power and will not be legal to use on public roads in most EU countries. Please check your local laws before purchasing. For more info please read my electric scooter buyer’s guide.

Gogotops GS4 overview

Having a quick look through the specification, the Gogotops GS4 has an impressive list of features usually only found on much more expensive e-scooters. It’s definitely not an e-scooter to be taken lightly and should only be used by experienced adults. Also, it is highly advisable to wear full protective clothing when riding this electric scooter. Below I’ve gone into more detail on the spec.

gogotops gs4

Motor

The Gogotops GS4 has dual motors, with a combined maximum power output of 2000w. This is going to give a claimed top speed of 65km/h (realistically 50km/h for a heavier rider).

This is a lot faster than the 25km/h speed allowed in most European countries, but the GS4 has a neat trick up its sleeve – the scooter comes with a remote key fob that with a double press, limits the speed to 25km/h. This is unlikely to satisfy any law enforcement authorities if the scooter has previously been ridden at higher speeds.

gogotops gs4 e-scooter

Display / controls

The display shows basic information like speed, power level and battery range. The display unit also houses the thumb throttle and control buttons.

gogotops gs4 handlebar controls

Battery

A powerful motor needs a large battery and the GS4 is well catered for in this area. The battery is 52v 28Ah which gives a total energy capacity of 1456Wh (watt hours). The claimed range of 60km would only be achievable if low power was used and the route was fairly flat.

Brakes

On an e-scooter this powerful, you’re going to need decent brakes. The GS4 has hydraulic brakes front and rear. Plus, there’s motor braking which should help bring the scooter to a quick and controlled stop.

gogotops gs4 lights

Suspension

The GS4 has front and rear suspension in the form of basic coil-sprung shock absorbers (2 x front and 1 x rear). I can’t comment on the effectiveness of the suspension, but it should be adequate for mild off-road riding.

Tyres

10″ wide pneumatic tyres with a decent bit of tread, should provide a reasonable amount of grip on unpaved surfaces.

Lights

The GS4 is well catered for in the lighting department with front and rear lights plus indicators. Even though it’s marketed as an off-road e-scooter it’s safe to say that quite a few owners will be riding these on the road, so it’s good to see decent lighting and indicators.

gogotops gs4 speed limit keyfob

Available for shipping to EU countries only (at present)

Buy from Geekbuying – Use exclusive discount code: NNNEBIKEGOTGS4 (€908.11)

Full Specification

Factory Model No. GS4
Material Aluminium alloy
Power 52V 2000W
Drive Type Double drive
Battery Capacity 28.8Ah(60km)
Max Load 150kg
Max Speed About 65km/h
Climbing Ability 40°
Charge Time About 6-10 hours
Brake Oil brake +electric brake
Tyre 10inch pneumatic  road/off road tire
Opening Size 112*60*103-112cm
Folding Size 112*19*49cm
Packing Size 124*25*49cm
Pedal Height 17cm
Net Weight About 30kg
Gross Weight About 34kg
Packing List scooterx1, manualx1, chargerx2, volt Keyx2

Conclusion

The Gogotops GS4 electric scooter looks like a lot of fun and is competitively priced. If you are a heavier rider who’s been frustrated by the performance of the typical 250w / 350w e-scooter, then this might be for you. The only problem I can see is a legal one and it really depends where you live and the local laws.

It’s useful to have a speed limiting function, meaning a responsible rider can keep their speed down when riding in built up areas but still benefit from the power for getting up hills. If you’re looking for a more powerful e-scooter for under €1000, the GS4 looks like a good option.

Available for shipping to EU countries only (at present)

Buy from Geekbuying – Use exclusive discount code: NNNEBIKEGOTGS4 (€908.11)

Tony

Passionate E-Bike advocate and enthusiast since 2016. Riding an electric bike helped me to lose weight, get fit and reignite my passion for cycling!

2 thoughts on “Gogotops GS4 Off-Road Electric Scooter

  • Hallo ich würde gern den GS 4 kaufen. Bitte geben Sie mir einen link für den Einkauf.

    Danke

    Reply
    • Am Ende dieses Artikels befindet sich ein Link für den EU-Versand.

      Mit freundlichen Grüße,
      Toni

      Reply

Leave a Reply

Your email address will not be published.